دورة في حدمة العملاء
تعلم أفضل ممارسات تدريب خدمة العملاء في الضيافة ؛ سواء كنت محترفًا في خدمة العملاء أو مديرًا أو تتطلع إلى تحسين مهاراتك ، فهذه الدورة متاحة لأي شخص من جميع القطاعات
برامج الشارات التأهيلية
بناء على برنامج المعايير التشغيلية الوطنية - NOS
أظهر مهاراتك ومعرفتك وكفاءاتك و أحصل على شارتك!
برنامجنا هو شكل رقمي من أشكال الشهادات للكوادر ذوي الكفاءات بناء على مجموعة من المعايير و على تقديم قائمة من الأدلة
و يحدد هذا البرنامج معايير الأداء التي يجب على الفرد تحقيقها عند القيام بوظيفة في مكان العمل بالإضافة إلى المعرفة والفهم الذي يحتاجه للمحافظة على هذه المعايير بشكل مستمر
يحتوي البرنامج على ثلاث شارات: برونزية، فضية وذهبية في جميع مجالات صناعة الضيافة
(Jump-start) برنامج الإنطلاقة
يقدم هذا البرنامج مجموعة من البرامج التدريبية المخصصة لأدوار ومهام وظيفية محددة في المجال. ويهدف البرنامج إلى إعداد وتطوير القوى العاملة المؤهلة والمتخصصة للعمل في فترة زمنية قصيرة لملء وتوطين وظائف القطاع
طور حياتك المهنية إلى مستوى أفضل و احصل على شهادة احتراف مع اتمام احدى برامج التدريب المقدمة. تم تصميم هذا البرنامج ليتوافق مع احتياجات وتوقعات سوق العمل
برامج تطوير القادة
بالتعاون مع مدرسة لوزان للضيافة في سويسرا، تقدم أكاديمية قوت برنامج تطوير القيادة المتكامل
و يشمل المسارات التالية:
• تطوير المهارات القيادية والإشرافية
• بناء القدرات المعرفية اللازمة للمناصب القيادية
ويتضمن البرنامج المجالات التالية:
-
الإدارة المالية
-
الإدارة الاستراتيجية والتنمية
-
قسم التسويق والمبيعات
-
إدارة سلسلة التوريد والتشغيل
يركز هذا البرنامج، الذي يتم تقديمه عبر الإنترنت، على تطوير مهارات الإدارة والقيادة بالإضافة إلى بناء المعرفة الأساسية من قبل خبراء الصناعة. سيحصل المتدربون على شهادة معتمدة من مدرسة لوزان (EHL) ومن أكاديمية قوت